تتسائل الكثير من الفتيات كيف ابدو اكثر طولا ؟ تستطيعين الظهور أكثر طولاً بغض النظر عن طولك الحالي، كل ما تحتاجينه هو معرفة كيف تخلقين هذا الإيحاء لمن حولك، ولأن فريق موقعنا دائماً ما يهتم بأناقتك وجمال مظهرك فقد قمنا بتجميع أهم النصائح التى تساعدك في معرفة كيف تبدين أطول والظهور أكثرطولا بدون عناء.

كيف تبدين أطول : نصائح تجعلك تبدين أطول قامة بإطلالات أنيقة وعصرية: 

الكعب العالي : الطريقة الأكثر شيوعاً للظهور بشكل أطول ، وإذا كنتي لا تستطيعين المشي في الحذاء ذو الكعب العالي فاختاري الكعب السميك وليس الرفيع.

الخصر العالي: عند ارتداء ملابس ذات خصر عالي (هاي ويست)  سواء أكنتِ ترتدين سروالاً طويلاً أم قصيراً أم ترتدين التنورة، فإنك تخلقين إيحاءً لمن يراك بأن ساقيكِ طويلتان جداً، مما يمنحك مظهراً  أكثر طولاً.

ابتعدي عن ملابس الاوفر سايز لأنها تعطي مظهرا أقصر كما تجعلك تبدين سمينة (إذا كان جسمك ممتليء يمكنك الاستفادة من مقالنا الملابس المناسبة لصاحبات الوزن الزائد بالصور )

لا للسراويل المطوية والبوي فريند جينز: لأنها تعطي مظهرا أقصر وهى مناسبة للفتيات الطويلات إذا أردن الظهور بشكل أقصر.

ابتعدي عن البنطلونات المنقوشة لأنها تظهر القدم بشكل أسمن وأقصر.

ارتدي الأزياء المخططة عمودياً: ارتداء الأزياء المخططة بشكل عمودي يعطيك الإيحاء بالطول والامتداد.

 الفساتين والتنانير الطويلة: لأن الملابس الطويلة تمنح الفتاة القصيرة المزيد من الطول، وتجعلها تبدو أطول مما هي عليه في الواقع ولكن إذا كانت هذه الملابس  منقوشة فيجب ان تكون النقوشات صغيرة الحجم.

كيف ابدو اكثر طولا – الاكسسوارات

اختاري أحزمة الخصر الرفيعة:

فالأحزمة العريضة لا تعطي الإيحاء بحالة الامتداد البصري، بل توحي كأن الحزام يقسم جسمك إلى قسمين، فيما الأحزمة الرفيعة توحي بمظهرٍ جمالي، وتعطي الانطباع البصري بالامتداد المستمر، وهو ما يناسب الفتاة قصيرة القامة.

العقد الطويل: إن ارتداء العقد الطويل يزيد من جمال الجزء العلوي من جسدك، فهو يظهر المنطقة العليا من جسدك على أنها ممشوقة ورشيقة ولكن احذري ان يكون كبير الحجم فيجب ان يكون صغير الحجم ورقيق حتى يعطى هذا الايحاء بالطول.

اختاري حقائب اليد صغيرة الحجم: علينا ألا نهمل الإكسسوارات، لأنها تلعب دوراً قيّماً في هذا الشأن، لذا عليك أن تختاري الحقائب صغيرة الحجم، لأن خلاف ذلك سيأتي بنتيجةٍ تؤثر سلباً على المظهر الذي ترغبين في الحصول عليه.

تجنّبي السروال القصير:

عندما تقدمين على شراء سروال، عليك اختيار الطويل منه، أي ذاك الذي يغطّي الحذاء، والابتعاد كلياً عن السروال القصير الذي يعلو الكاحل بقليل، لأنه يعطي الإحساس بالقصر.

 تجنبي الكشاكش والتفاصيل المبالغ فيها؛ لأنَّها تجعل الجسم يبدو بمظهر أصغر حجماً مما هو عليه.

ارتدي بلوزات فاتحة اللون حتى تجذبين النظر إلى الجزء العلوي من الجسم.

كيف ابدو اكثر طولا – تسريحة الشعر:

قد تزيد تسريحة شعرك من إيحاء طول قامتك إذا قمتي برفع شعرك لأعلى كديل الحصان في أعلى الرأس أو الكعكة أو تسريحة الشينيون

ارتدي بنطلون وحذاء بلون واحد فهذه الطريقة تعطى ايحاء بأن رجلك أطول مما هي عليه.


وبذلك نكون قد أجبنا على كل ما يتعلق بسؤال كيف ابدو اكثر طولا